Registration Open: Term Three 2021 at the Dar al Fuqaha Seminary

فصلٌ جديد في ارتقاء طالب العلم في معارج العلوم الشرعيَّة للوصول إلى التقوى.

إعلان انطلاقةِ الفصل السادس لدار الفقهاء.

 

بينما يتعافى العالمُ من عمليّاتِ الإغلاق واسعة النّطاق ، يُسعِدُنا أن نعلن أنّ معهد نور الهدى – دار الفقهاء قد حصل على إذنٍ بإعادة فتحِ أبوابه لعددٍ محدودٍ من الطلَّابِ في مدرسة السلطانِ أحمد في إستانبول.

سنتشرفُ هذا الفصل باستضافة الأساتذة: الشيخ خالد خرسة، الشيخ أحمد الأحمد، الشيخ عبد الرحمن خرسة، الشيخ مؤيَّد خليفة، الشيخ محمد جنيد الديْرشَوِي، الدكتور فيصل الحفيان، في مقرِّ دار الفقهاء في مدرسة السلطان أحمد.

بالإضافة لهذا، سيتمكَّن طلَّاب دار الفقهاء من الاستفادة من الدروس المقدّمةِ عن بُعْد من قِبَلِ الأساتذة: الشيخ إسماعيل المجذوب، الشيخ محمد أبو بكر باذيب، الشيخ محمود دحلا، الدكتور حسن عثمان.

لمن يريد البدءَ أو الاستمرارَ في هذا الطريق الشريف بالحضور فيزيائيًّا إلى مدرسة السلطان أحمد – إستانبول التسجيل على الرابط التالي

أو الحضور عن بعد من خلال زيارة موقعِ نور الهدى على الرابط التالي:

دوراتنا

يث سيُفتَتَحُ التسجيل خلال 24 ساعة.

—-

Registration Open: Term Three 2021 at the Dar al Fuqaha Seminary

As the world recovers from widespread lockdowns, we are excited to announce that the SeekersGuidance Dar al Fuqaha Seminary has secured permission to re-open its doors to a limited number of students at the Sultanahmet Madrasa in Istanbul. This semester we are honored to have teaching in-person with us: Shaykh Khalid Kharsa, Shaykh Ahmad al Ahmad, Shaykh Abdurrahman Kharsa, Shaykh Mo’aiyad Khalifa, Shaykh Muhammad Junaid Derweshi and Dr Faysal Hafian.

In addition to that, Dar al Fuqaha students will also benefit from teachers online such as: Shaykh Ismail Majzub, Shaykh Muhammad Abu Bakr Badhib, Shaykh Mahmoud Dahla and Dr Hasan al Osman.

For in-person attendance or to stay up to date with our online offering please register at:

Apply Now

Students will also be able to register online within the next 24 hours directly from the SeekersGuidance Course  Catalog.